ما هو أفضل وقت لممارسة الرياضة لحرق الدهون؟ و كم المدة ؟ و كم أحرق بها من الدهون؟. أرجو الرد سريعا. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ ومرحبا بك.... افضل وقت في الصباح الباكر او قبل تناول الوجبة او بعد تناول الوجبة بساعتين ممارسة الرياضة لمدة ساعة مشي سريع تحرق حوالي 500 سعر حراري و 500 سعر كافي ان تنقص نصف كيلو في اﻻسبوع الواحد 4 2015-09-19 14:16:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية