ما هو الاكل الصحي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هو لطعام المتنوع الحاوي على النشويات . البروتين كاللحوم و البقوليات و الحضار و الفاكهة و بكميات معتدلة. يعتمد على الزيوت النباتية . كل ماسبق بكميات معتدلة 0 2015-01-11 09:54:27
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية