ما هو الجدول الغذائي المناسب لمريض السكر ؟ ما هو نوع الأرز المناسب لمريض السكر؟
إجابات الأطباء على السؤال
مريض السكري 3 حالات حسب نوع الدواء المستخدم أولا مريض من النوع الأول بيعتمد علي الأنسولين إعتماد كلي مريض من النوع الثاني ويأخذ انسولين مريض من النوع الثاني ويأخذ حبوب مريض سكر ولم يبدأ فى أى نوع علاج لكل منهم نظام غذائي خاص 1 2017-06-07 14:02:23
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية