ما هو الحل لتنحيف الافخاذ وهل غذاء معين او رياضة معينة
ما هو الحل لتنحيف الافخاذ وهل هناك غذاء معين او رياضة معينة!
إجابات الأطباء على السؤال
جسم النساء يخزن الدهون الزائدة في منطقة الافخاذ لذا عند اتباع حميه صحيحه وتمارين محدده لتلك المنطقه اول ما ينحف في الجسم هو الافخاذ 1 2015-02-17 06:39:52
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يوجد غذاء معين لتنحيف منطقة معينة, وتوزيع الدهون بهذا الشكل هو امر وراثي, الرياضة كالمشي واتباع حمية لتنزيل الوزن باشراف اخصائي تغذية هي ما يساعدك على نحت الجسم وحرق الدهون 1 2015-02-16 15:33:45
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية