اعاني من نقص في الوزن
ما هو الدواء المناسب لزايدة الوزن بغض النظر عن نظام غدائي متكامل، او على الأقل ماهو الدواء المناسب لفتح الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و فقدان الشهية عرض و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب الرئيسي و عليه يتسنى اعطاء النصيحة .عموما يمكنك تناول حبوب خميرة البيرة 0 2022-06-03 19:55:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية