ما هو الرجيم الصحي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هو النظام الغذائي الذي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية (الحليب, الكربوهيدرات, الفواكه, الخضار, اللحوم والزيوت) مع مراعاة التوازن بين الكربوهيدرات والدهون والبروتين. ويجب ان يكون فرديا بمعنى انه يراعي احتياجات السعرات والمغذيات الخاصة بكل شخص حسب عمره وقياساته و حالته الصحية وظروفه, وأن يكون هدفه تغيير سلوك الفرد تدريجيا وليس بالحرمان. ومن الضروري ان يترافق مع ممارسة النشاط الرياضي المناسب. 5 2015-01-25 15:35:57
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية