ما هو الطعام الواجب تناوله لتثبيت الحمل الضعيف والطعام لا يجوز تناوله
ما هو الطعام الواجب تناوله لتثبيت الحمل الضعيف والطعام الذي لا يجوز تناوله
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أطعمة معينة تثبت الحمل أو تضره مع الأخذ بعين الاعتبار الاعتدال في أنواع الأطعمة المختلفة. 0 2017-03-09 20:09:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية