ما هو الطعام المسموح لمريض السكري
إجابات الأطباء على السؤال
و التركيز على البروتين من المصادر النباتيه لانه لا يكتب على الكوليسترول و تناول الدجاج والسمك والبيض والتقليل من اللحوم الحمراء لان مريض السكري يكون أكثر عرضه للاصابه بأمراض القلب 2 2017-06-20 22:11:49
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يزيد نسبه الخضار والفواكه الطازجه والتنوع فيجميع الأصناف والالوان واكل الثمره كامله أفضل بكثير من العصائر 1 2017-06-20 22:09:52
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يستخدم المزيد من الدهون الصحيه مثل المكسرات ، زيت الزيتون ، زيت السمك، والافوكادو 1 2017-06-20 22:08:31
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي مريض السكري مسموح له كل أنواع الاكل الصحي . ولكن يجب عليه زياده حصه الفواكه والخضراوات الطازجه بدل جزء من حصه النشويات ويجب عليه التركيز على كميه ونوعيه النشويات التي يتناولها فالافضل يتناول كامله الحلول مثل الخبز الاسمر ، الشوفان .... 1 2017-06-20 22:07:15
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية