ما هو العلاج لسمنه انا وزني كيلو و واتناول دوا الكرتوزن
ما هو العلاج لسمنه انا وزني 100 كيلو وعمري 27 واتناول دوا الكرتوزن
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية تحت اشراف اخصائي تغذية و ممارسة الرياضة 0 2015-10-10 12:59:57
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية