ما هو الغذاء الصحي المناسب للام المرضعه ويساعدها علي فقدان الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
1/يجب الاكثار من السوائل مثل   الماء  و اللبن  والحساء و المشروبات المستخرجة من الشعير 2/يجب ان تتناول المرضع المزيد من البروتين  مثل البيض والدجاج والسمك واللحم والكبده مع مراعاة الاتزان في بقية العناصر الغذائية  3/يفضل الاكثار من الخضر والفواكه الطازجة قدرالامكان  4/يفضل الاكثار من شرب عصائر الفواكه 5/يجب عدم الاكثار من الاغذية الدسمة  مع ضرورة ممارسة التمرينات الرياضية المقوية لعضلات البطن والظهر  6/لضمان نجاج الريجيم لتخفيف الوزن يجب العناية التامة بالهضم والامتصاص الامثل  والتمثيل الغذائي الكفء للاغذية الماكولة   0 2018-12-03 22:28:38
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية