ما هو الفطور المناسب لمرضى السكرى من النوع الثانى علما أنى أستعمل كلوفاج 500مرة واحدة بعد الفطور، لكنى من أمس وأنا مصاب بالدوخة والسكرى عندى طبيعي لله الحمد
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك الفطور المناسب هو ان يتكون الطبق من جميع العناصر الغذائية مثل النشويات ( خبز او ارز او معكرونة) مع مصدر بروتين دجاج او سمك او لحم وطبق من الخضار ( سلطة) وكوب لبن وبعد الافطار حصة من الفاكهة 1 2016-06-08 08:03:37
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية