ما هو الموعد المناسب لأخذ الفيتمينات هل بعد الوجبات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ياخذ الا باستشارة الطبيب ويمكن اخذها باي وقت 1 2015-02-12 09:17:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم يتم اخذ الفيتاميات بعد الاكل 3 2015-02-11 14:04:54
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
نعم يتم اخذ الفيتاميات بعد الاكل