ما هو النظام الغدائي الدي يساعد في الحصول على بشرة نضرة و شعر صحي, بشرتي جافة و حساسة بالنسبة لشعري هو دهني ق بعض الشئ واعني الحكة
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الصحي المتحوي على كل الحصص الغذائيه خاصه الخضار والفواكه يجب التركيز عليهم والتقليل من الأكلات الدهنية والزيتيه والأكلات السريعه 0 2017-04-20 18:33:01
طاقم الطبي