ما هو النظام الغذائي للمريض بالقالون
إجابات الأطباء على السؤال
الابتعاد عن المنبهات كالشاي و القهوة و المشروبات الغازية الابتعاد عن التدخين و المسكنات التي تحتوي على الكافيين الابتعاد عن الاكلات اللازعة و البهارات الحارة و المشروبات الحمضية عليك الاقلال منها تناول وجبات غذائية صحية بالابتعاد قد الامكان عن المقليات و السكريات و المأكولات الدهنية ممارسة النشاط الرياضي مهم تناول السلطات مساءا و كوب حليب عدم الاكل لكميات كبيرة خاصة بالمساء تنظيم وقتك و البعد عن التوتر لها نتائج جيدة 0 2015-08-04 15:48:03
الدكتور عامر وليد
طب عام