ما هو الوزن الطبيعي ل عمرها عاما و طولها وزنها كغ
ما هو الوزن الطبيعي لفتاة عمرها 21 عاما و طولها 173 - وزنها 70 كغ ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 63-73 كيلو 0 2016-04-17 12:30:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 63-73 كيلو