ما هو الوزن المثالي بالنسبة لي تقريبا ووزني كيلو و طولي cm
ما هو الوزن المثالي بالنسبة لي، عمري 13 تقريباً، ووزني 50 كيلو و طولي 162cm
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 46- 60 كيلو 0 2016-12-26 11:09:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 46- 60 كيلو