ما هو الوزن المثالي لشخص عمرة وطولة وعندة السكر من وعمرة
ما هو الوزن المثالي لشخص عمرة 29 سنة وطولة 172 وعندة السكر من وعمرة 16 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يكون بحدود 68 كغم زائد ناقص, هل يستخدم الانسولين لابد من الانتباه للجرعة قبل عمل اي تعديل غذائي له 0 2015-08-04 22:49:52
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية