ما هو الوزن المثالي للاعب طوله
ما هو الوزن المثالي للاعب طوله 167
إجابات الأطباء على السؤال
يختلف باختلاف نوع الزيادة هل هي دهون او سواءل محتبسه او كتلة عضلية يكون اقل من 65 و اكثر من 55 اذا كا لديك ترهلات في اي منطقة في جسدك فعليك مراجعة الاخصائي لعمل فحص و تحديد الزيادة. 0 2017-04-10 11:04:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية