ما هو الوزن المثالي لي وطولي ووزني كيلو
ما هو الوزن المثالي لي ؟ عمري 19 وطولي 180 ووزني 41 كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
هل الطول صحيح 180 سم أعتقد بأن هذا الرقم خطأ 0 2017-05-20 02:40:44
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية