ما هو الوزن والطول المثالي لبيبي عمره خمس شهور؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا الجواب حصرا يمكن الاجابة عنه من قبل طبيب طفلك المشرف لان هذه الامور تختلف حسب الجيل و حسب العائلة ( الوراثة) . حسب تزايدهما الدوري منذ الولادة . تابعي مع طبيبك 1 2015-05-20 07:26:16
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية