ما هو الوقت القياسي لنزول من ٣٠ ٤٠ كيلو من الوزن العمر ١٨ انثى
ما هو الوقت القياسي لنزول من ٣٠-٤٠ كيلو من الوزن العمر ١٨سنة انثى
إجابات الأطباء على السؤال
كحد ادنى 5-6 شهور وربما اكثر, يعتمد ذلك على الالتزام ومدى تقبل الجسم للحمية الموصوفة 2 2015-03-19 12:15:13
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية