ما هو الوقت المناسب لي ممارسة الرياضة خاصة ابي انحف
إجابات الأطباء على السؤال
تخصيص ساعة في اليوم لممارسة الرياضة و عدم تناول الطعام بعد التمرين لمدة ساعتين فقط شرب كوب حليب خالي الدسم بعد التمرين مباشرة 1 2015-08-14 10:13:35
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية