ما هو سبب حدوث حساسية القمح ؟ وكيف تؤثر على المصاب بها؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ... السبب قد يكون وراثي وبهذا المرض مناعة الجسم تهاجم بطانة الأمعاء الدقيقة فتصبح غير قادرة على امتصاص العناصر الغذائية .. ردة الفعل هذه تكون نتيجة تناول بروتين موجود في القمح والشعير يدعى الغلوتين لهذا علينا تجنب كل المنتجات التي يدخل في تركيبها القمح والشعير واستبدالها بالأرز والذرة .. للمزيد حول هذا الموضوع يمكنك متابعة الرابط التالي:‫ما أسباب الإصابة بالتحسس من بروتين القمح؟ | جولة الصباح‬‎ - YouTube 3 2015-10-17 09:31:36
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية