ما هو عااج السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع نظام غذائي صحي بعيد عن النشويات والسكريات،! تصغير حجم وجباتك وتقسيمها الى ٦ وجبات في اليوم، تناولي وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من ذهابك للنوم، ممارسة يومية للرياضة ويفضل المتابعة مع اخصائية تغذية 2 2015-07-31 07:06:00
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية