ما هو علاج المناسب لزيادة الوزن بدون اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي خاصة في هذا العمر. اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 3 2016-04-13 19:29:52
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
تعليقات الزائرين
Shimaa Mhamoud Shimaa Mhamoud
السن٢٤ الطول١٦٧ الوزن٥٣ ممكن حاجه لزيادة الوزن عندي الخرق عالي