ما هو مؤشر كتلة الجسم و كيف يتم حسابه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن (كغ) تقسيم الطول بالمتر * الطول بالمتر 4 2015-06-23 05:32:52
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
هو مقياس يعتمد عليه لتقييم وزنك بالنسبة إلى طولك ان كان طبيعياً او تعاني السمنة او النحافة. يحسب بالاعتماد على الطول و الوزن، حيث يقسم الوزن بالكيلوجرام على مربع الطول بالمتر 4 2015-06-23 05:31:37
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية