ما هى اضرار نبات الملوخيه ؟ وما هو الدليل على ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الافراط في تناول الملوخية يرفع ضغط الدم، و لكن للملوخية العديد من الفوائد مثل انها تحتوي على الحديد و الالياف و مضادات للاكسدة و غيرها... 2 2016-03-12 22:51:34
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
كثرت تناول الملوخية يرفع الضغط، و لكن لديها العديد من الفوائد مثل انها تحتوي على الحديد و الالياف 0 2016-03-12 22:01:48
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية