ما هى افضل الاغذية بالنسبة لاول ليلة ليلة الدخلة الاغذية التى تساعد على تيسير العلاقة الحميمة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا أعتقد أن هناك مشكلة في الليلة الأولى بعد ذلك عليك الاهتمام بالتغذية المتوزنة وإضافة ما يلي على قائمة الطعام: المسك، الثوم، البصل، القمح، الموز، الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، التوت، الشبت، الكرفس، العود، القرنفل، جوز الطيب، الزعفران، الكاكاو، بذر الكتان. 0 2012-02-13 13:45:56
طاقم الطبي