ما هى طرق التغذيه السليمه للطفل
إجابات الأطباء على السؤال
احتياجات للطفل اليوميه تختلف حسب عمرة لكن بشكل عام احرص على اعطاء الطفل من جميع المجموعات الغذائيه خلال النهار على ان تكون مقسمه على ثلاث وجبات رئيسيه و 2-3 وجبات خفيفه مع التركيز على الخضار والفاكهة والحليب ومشتقاته والحرص على ابعاد الطفل عن الاطعمه السريعة والجاهزة والمشروبات الغازية والحلويات و اعطاء الطفل قدر كافي من الماء يومياً 3 2016-01-12 02:19:35
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
حسب وزن الطفل وحالته الصحية.. ومرحلته العمرية .. فالطفل الذي تعدى العامين يجب أن يكون غذاءه محتويا على جميع العناصر الغذائية بنسب تناسب نموه وجسده أيضا اهتمي بالخضروات الطازجة الملونة والفاكهة المتنوعة وابتعدي عن الوجبات السريعة والاغذية المحفوظة والمصنعة مثل الشيبسي والمقرمشات والوجبات السريعة .. واعلمي ان صحة الطعام ليست في كمياته بل مكوناته 3 2016-01-12 00:41:58
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية