ما هي اسباب النحافة في الجسم علما بان ١٤
ما هي اسباب النحافة في الجسم علما بأن عمري ١٤
إجابات الأطباء على السؤال
هناك عدة اسباب للنحافه مثل العادات الغذائيه الخاطئه او اسباب وراثية او اتباع انظمة رجيم غير صحيه او الاصابة ببعض الامراض مثل فرط الغدة الدرقيه اوفقر الدم او امراض الجهاز الهضمي التي تمنع امتصاص الطعام المهضوم اوالاصابة ببعض الاورام وعلاجها او الامراض النفسيه مثل الاكتئاب وايضا الهوس والنهم العصابي والقهم العصابي الاصابة بمرض نقص المناعه الايدز قد تنتج النحافه من العمليات الجراحيه مثل استئصال جزء من القناه الهضميه الاسهال المزمن الطفيليات والديدان في الامعاء التهاب جدار الامعاء المزمن دايفرتيكيولايتس-السرتيف كوليتس-مرض كرونز 0 2018-01-30 20:30:40
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية