ما هي اسباب نقص فيتامين د وما هو الحل وين اروح وشو اعمل لانه طلع عندي نقص
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... اسبابه هي قلة التعرض للشمس وعدم تناول مصادره بشكل كافي كما ان التقدم في العمر يلعب دور بنقصه وايضا سوء امتصاصه في الامعاء بسبب وجود امراض في الامعاء قد يكون السبب والحل هو مراجعة الطبيب لاعطائك الجرعات اللازمة والتركيز على مصادره الموجودة في البيض والزبدة والجبن والحليب الكامل الدسم والاسماك والبقوليات والحبوب الكاملة , بالتوفيق. 3 2015-10-05 05:29:15
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية