ما هي أضرار البروتينات المصنعة التي يستعملها ممارسو كمال الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
مكملات البروتين على المدى البعيد تسبب مشاكل في الكبد والكلى وعلى المدى القريب تسبب امساك. 0 2016-03-24 11:22:04
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية