ما هي اضرار المايونيز؟
إجابات الأطباء على السؤال
مكونات المايونيز فى حد ذاتها غير ضارة، ولكن المشكلة فى المواد الصناعية و المواد الحافظة ومحسنات الطعم التي تضاف إليه، كما يحتوي على كميات عالية من الدهون فالإفراط بتناوله يؤدى إلى تعرض الجسم للإصابة بالعديد من الأمراض مثل زيادة نسبة الدهون فى الجسم، وتأثيره القوى عل الأمعاء لدى بعض المرضى، وارتفاع مستويات ضغط الدم والكوليسترول. 4 2015-06-13 19:50:13
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية