ما هي أضرار حبوب السمبتيك لحرق الدهون؟
إجابات الأطباء على السؤال
حقا انا لا اعرف حبوب السمبتيك تلك ولكن اتصور انها تشابهه مثيلاتها من أدوية التخسيس المحتوية على السيبوترامين  وهو جد خطير على الجهاز العصبي للانسان
الدكتور اسامه محمد
تغذية