ما هي افضل الطرق لزياده الوزن في اسبوعين
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن صعبة ان تتم باسبوعين فقط، لذلك تحتاجين وقت اطول. و تزيدي بكمية اكلك المعتادة و تسلطي على الدهون الجيدة مثل الافوچادو و زيادة عدد الوجبات و من الممكن ان تاخذي قبل الوجبة المكملات الغذائية المالتي ڤيتامينز لفتح الشهية 0 2016-03-02 13:35:27
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية