ما هي افضل طريفة اإنزال وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك يمكنك انقاص وزنك عن طريق اتباع ل 9نصائح : 1. المحافظة على النشاط البدني والرياضي لمدة 45 دقيقة 2. تناول الخضار من 3-5 حصص يوميا 3. استبدال النشويات الضارة بالمفيدة والانتباه لنوعية النشويات مثل تناول الارز البني والمعكرونة السمراء والخبز الاسمر الغني بالالياف 4.تناول الطعام باكرا وعدم الغاء وجبة الافطار 5.الانتباه لكمية ونوعية الدهون واستبدالها بالدهون المفيدة مثل زيت الزيتون والمكسرات 6. اعتماد الصحن الصحي الذي يحوي كل المجموعات الغذائية 7.الانتباه للعصائر والسكر فالرجل مسموح ان لا يتجاوز 9 ملاعق اما الانثى 6 ملاعيق 8.قراءة الملصق الغذائي خاصة للحلويات 2 2015-09-20 15:46:34
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية