ما هي افضل طريقة لتخسيس ؟؟ و هل من نظام غذائي سهل يساعد على ذلك ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد النظام الغذائي على حسب وزنك وطولك وحالتك الصحية، يمكنك تناول وجبات صغيرة ومتعددة وتجنب تناول كمية كبيرة في الوجبة الواحدة، والإبتعاد قدر الإمكان عن المقالي والأغذية الغنية بالدهون والتقليل قدر الإمكان من إضافة الزيت أثناء الطبخ، وتناول منتجات قليلة الدسم، والتقليل من الحلويات والسكر، بالإضافة إلى عمل رياضة 45 دقيقة لمعظم أيام الأسبوع. 0 2016-01-31 10:41:45
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية