ما هي الماكولات التي تباع في التموينات تسبب الكرش
ما هي اكثر الماكولات التي تباع في التموينات تسبب الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
أضيف إلى ذلك المشروبات الغازية وأيضا تناول كمية كبيرة من الطعام في الوجبة الواحدة 2 2015-02-10 13:21:14
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الذي يسبب الكرش بالاساس هو تناول سعرات حرارية اعلى من حاجة الجسم وعدم حرقها بالرياضة او الحركة .. بشكل عام تجنب المواد المملحة كالشيبس او الحلو كالشكولاتة والمواد العالية بالدهون 3 2015-02-10 12:46:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية