ما هي الاصناف التي تساعد ع السمنه و زيادة حجم المعده
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة تناول الاطعمه الصحيه بالتدريج حتى تتعود المعده على الكميات الجديده والابتعاد عن الاغذيه المصنعه والادويه 1 2015-04-05 09:12:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية