ما هي الاطعمة التي تؤدي الي فتح الرحم والاجهاض انا حامل بالشهر الثالث ولقد اجهضت سابقا
إجابات الأطباء على السؤال
لا اعتقد بنظرية ان هناك اطعمة معينة تسبب الاجهاض فاذا كان الجنين سليم فلا يجهضه اي شي غير مشيئة الله واذا ما حدث اجهاض فهذ يعني اما الجنين غير سليم او وجود عيب خلقي في الرحم 1 2010-08-28 02:21:14
طاقم الطبي