ما هي الاطعمة التي تساعد على تقوية الذاكرة
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية التي تقوي الذاكرة: المكسرات وخاصة الجوز، الموز، الزعتر، الأسماك والفاكهة والخضروات عموماً. 2 2015-12-15 11:07:33
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية