ما هي الأطعمة التي لا تناسب فصيلة الدم O؟ هل سيتم التخلص من الدهون المتراكمة في البطن اذا ابتعدنا عن هذه الأطعمة ؟؟ *القمح بالتحديد* هل ريجيم فصائل الدم فعال و غير مضر ؟ اريد اطعمه تحرق الدهون.. و ما هي الاطعمه المفيده لهذه الفصيله ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عيزتي لا اثباتعلمي لصحة نظام فصائل الدم و لا وجود لاطعمة حارقة للدون. التقليل من تناول الخبز اي منتجات القمح و المعجنات يخفف البطن بشكل واضح . قلل من تناول الاطعمة العالية بالسكريات و الدسم و مارسي المشي يوميا لمدة ساعة 2 2015-01-12 16:59:25
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية