ما هي الاطعمة التي ينصح تناولها للمصابين بالانيميا و
السلام عليكم ما هي الاطعمة التي ينصح تناولها للمصابين بالانيميا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة الغنية بالحديد هي اللحوم الحمراء والكبدة والدجاج والأسماك والبيض والبقول والخضار الورقية الداكنة والأغذية المدعمه به، مع العلم بأن امتصاص جسم الانسان للحديد من مصادره الحيوانية أعلى وأكثر فاعلية من امتصاصه من مصادره النباتية. 1 2016-02-03 09:32:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية