ما هي الأطعمة الممكن اكلها في حالة الاحساس بألم في المعدة؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجدر الإنتباه الا انه يوجد أسباب متعددة لالام المعدة وبشكل عام يجب الإنتباه إلى نوعية الاكل المتناول فالأغذية التي تحتوي على دهون والأغذية الحارة والصلصات والبهارات قد تتسبب في هذا الالم لهذا يجب الإقلال منها قدر الامكان ويجب تناول الطعام ببطئ ومضغه جيداً وبالإمكان تناول اللبن لإحتوائه على البكتريا النافعة ومقوٍ للمعدة . 1 2012-01-28 17:22:53
طاقم الطبي