ما هي الاغدية التي تساعد على نقصان الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... لا يوجد غذاء يساعد على نقصان وزن ونقصان الوزن الصحية الطبيعية لا يحصل عليها الا بتقليل الطاقة الداخلة للجسم وممارسة الرياضة 3 2015-11-29 12:41:47
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية