ما هي الاغذية التي تؤثر على حب الشباب؟
إجابات الأطباء على السؤال
بشكل عام يفضل إتباع نظام غذائي صحي متوازن والإبتعاد أو التقليل من الأغذية الدسمة والشوكلاتة ويفضل استشارة الطبيب . 0 2012-02-16 20:57:09
طاقم الطبي