ما هي الاغذية التي يدخل فيها vitamin. K
إجابات الأطباء على السؤال
النباتات الخضراء مثل: البقدونس، والخس، والريحان، والكرفس، والسبانخ، والبامية، والخيار. الجزر. زيت الزيتون. الفاكهة المجففة. القرنفل. الفلفل الحار المطحون. الخردل. البيض، إلى جانب الخضار يحتوي البيض على نسبة عالية فيتامين ك. 1 2019-01-05 09:58:13
الدكتور محمد خيري
تغذية