ما هي التغذية المناسبة لي انا عاما طالبة في الجامعة وزني كيلو وطولي دو
ما هي التغذية المناسبة لي انا فتاة 18 عاما طالبة في الجامعة وزني 103 كيلو وطولي 175 دوامي يبدأ الساعة 8 وينتهي الساعة 12 الظهر بشكل متواصل، و كيف انسق طعامي مع وقتي!!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي بالنسبة الى طولك هو ٦٣كيلو حتى ٧٠كيلو ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام والانتظام في مواعيد الأكل والشرب وممكن عمل جلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في مناطق تجمع الدهون باستخدام اجهزة ليزر امنة 0 2017-07-11 16:10:48
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي