ما هي التمارين التي تساعد على رفع عملية الايض واستمرارها حتى بعد نهاية
السلام عليكم ..ما هي التمارين التي تساعد على رفع عملية الايض واستمرارها حتى بعد نهاية التمرين.وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تمارين رفع الأثقال لأنها تساعد في بناء العضلات و بتالي يرتفع الأيض 0 2015-06-19 21:01:02
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية