ما هي الخضار التي تساعد على انقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد نوع من الخضار يسبب خسارة الوزن.. لكنها عموما تحتوي على سعرات حرارية قليلة، ينصح بتناول3-5 حصص يوميا والحرص على التنوع في تناولها. 0 2016-01-29 12:54:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية